اطباء بلا حدود

اطباء بلا حدود منتدي طبي اجتماعي ديني منه ازاي نساعد بعض ونساعد غيرنا
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التقرير الطبي يحدد مصير منة شلبى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د/سوسو
عضو ماسي


انثى
عدد الرسائل : 251
العمر : 31
العمل/الترفيه : دكتورة فى الحب
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: التقرير الطبي يحدد مصير منة شلبى   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 7:26 pm

عاشت منة شلبي.. أخطر لحظات حياتها.. رأت الموت بعينيها يطل عليها من زجاج سيارتها وهي أمام عجلة القيادة.. كانت في مشوار قصير الي المطار مجاملة لإحدي صديقاتها ولم تكن تدري أن العناية الإلهية ترعاها وأن يد القدر تحنو عليها وتكتب لها النجاة في ساعة الخطر ورغم ان الإصابة التي لحقت بالفنانة الشابة ليست خطيرة الا ان حالة هيستيرية من الفزع والخوف سيطرت عليها، ومازالت تلقي بظلالها علي منة شلبي واسرتها ومحبيها.

تابعنا حالة منة لحظة بلحظة منذ وقوع الحادث ورصدنا بالتفصيل ما جري لها ولسيارتها وكيف تلقي زملاءها من الفنانين صدمة هذا الحادث المروع؟!

فجر الأحد الماضي تعرضت الفنانة منة شلبي لحادث أدي الي انقلاب سيارتها علي طريق الكورنيش ثلاث مرات متتالية وقد أصيبت منة في كتفها بإصابة خفيفة كما اصيبت إحدي صديقاتها والتي كانت ترافقها في السيارة عائدتين من مطار القاهرة حيث قامت الاثنتان بتوصيل صديقة ثالثة للسفر الي باريس.
[color=black]
وكانت منة تقود سيارتها بسرعة عادية علي طريق الكورنيش ولكنها فوجئت بسيارة ميكروباص تصدمها من الخلف مما أدي لإنقلابها وسارع زوج صديقتها الذي كان يقود سيارته خلفها بنقل منة التي اصيبت بحالة إغماء الي المستشفي وعولجت بسرعة ونقلت الي منزلها صباح الأحد وكانت منة قد فقدت جهاز الموبايل الخاص بها في الحادث، وسارع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالاتصال بوالدتها الفنانة زيزي مصطفي التي طمأنته واكدت ان ابنتها في حالة إنهيار مما دعا الأطباء الي حقنها بمهديء فنامت علي اثره، بينما صديقتها شذي أصيبت بكسر في أنفها وحالتها استقرت وخرجت من المستشفي.. كما اتصل للاطمئنان علي منة محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز و خالد خطاب زوج الفنانة حنان ترك والمطربة شيرين عبدالوهاب وهند صبري وخالد أبوالنجا ومن جهتها ذهبت زيزي مصطفي إلي قسم الشرطة وتنازلت عن المحضر المقيد ضد سائق الميكروباص الذي صدم سيارة ابنتها أكدت انها فعلت ذلك فرحا بنجاة منة.

[color:3cff=sienna:3cff]المشهد كان أكثر اثارة امام منزل منة في شارع عبدالهادي بالمنيل.

فبعد الحادث بفترة وجيزة وبالتحديد في الثامنة صباح الأحد الماضي قام أحد الأوناش بحمل سيارة منة شلبي من أمام معهد الأورام حيث وقع الحادث امام المنزل لتستقر تحت شجرة ولكن الأمر لم يكن عاديا في الشارع بل أصبحت السيارة مزارا لأهالي المنطقة وكل شخص في الشارع يقوم بفحصها وابداء رأيه فيما اصابها من اضرار.

وعندما اقتربنا منها وجدناها تبدو وكأنها سليمة وبمجرد ان وصلنا عندها اكتشفنا ما بها من خسائر السيارة سوداء.. الجانب الأيسر لحقت به بعض الصدمات بطوله بالكامل نتيجة إنقلاب السيارة عليه والمرءاة اليسري دمرت. أما الجانب الأيمن فيوجد به بعض الصدمات ولكن الأكثر تلفا اسفل الباب الخلفي وتصبح الخسائر في الجانبين اما المؤخرة والمقدمة فلم يلحق بهما أي ضرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقرير الطبي يحدد مصير منة شلبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اطباء بلا حدود :: الركن الفني-
انتقل الى: